صورة اليوم

شعبان عبد الرحيم: زرت تونس في عيد ميلاد لليلى الطرابلسي وأسغرب قيام الشعب بخلع بن علي

كشف المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم، الشهير بلقب "شعبولا" أنه زار تونس مرة واحدة في حياته قبل 6 سنوات لإحياء حفل عيد ميلاد ليلى الطرابلسي زوجة الرئيس المخلوع زين العابدين بن علي. جريدة القدس العربى تناولت هذا الموضوع ذكرت ان شعبولا أهدى شعب تونس أغنية جديدة بعنوان "بنحب تونس" ناشد فيها شعب تونس المحافظة على الوحدة، محذرا إياهم من الفوضى والخراب.

عيد ميلاد ليلى الطرابلسى
وقال شعبولا: "تلقيت دعوة من حسام الطرابلسي، شقيق زوجة الرئيس؛ لإحياء حفل عيد ميلاد أخته ليلى، وبالفعل ذهبت إلى هناك وأحييت الحفل في فيلا حسام، لكني لم أشاهد الرئيس زين العابدين، ولم يحضر حفل عيد الميلاد".

وتابع "أنا زرت مكان هناك، وقالوا لي ده بيت الرئيس السابق حبيب بورقيبة".

وأضاف شعبولا" أثناء زيارتي لتونس ركبت سيارة الرئيس مع حسام، وتجولت في البلد، ولم أشعر أبدا طيلة وجودي هناك أن الشعب يكره الرئيس زين العابدين".

شعبولا فى حيرة
وعن توقعاته للأسباب التي كانت وراء الأحداث الأخيرة في تونس قال شعبولا: "والله أنا محتار ومش متخيل اللي حصل ومش عارف همه مشوه من البلد ليه؟ هل عشان هو غلبان ولا عمل حاجة وحشة الله أعلم، بس بصراحة أنا لما كنت بشوفه في التليفزيون كان شكله غلبان لا بيهش ولا بينش".

وأشاد شعبولا بالمملكة العربية السعودية لموافقتها على استضافة الرئيس الهارب، قائلا: "هي دي نخوة العرب وشهامتهم، فرنسا رفضت تستقبله ومالطا برضه والسعودية هي اللي وافقت عشان هو مهما كان برضه عربي ومننا وعلينا حتى لو غلط".

 

 
ساهم في نشر الموضوع ولك جزيل الشكر !

أضف تعليقك عن طريق الفيسبوك :