صورة اليوم

وزارة الداخلية تبلغ عن 3 حالات انتحار: اثنان في الكاف والثالث في المكناسي

السبت 26 مارس 2011 - وكالة تونس افريقيا للانباء - أفاد بلاغ لوزارة الدخلية ان شخصا يبلغ من العمر 46 سنة أقدم صباح أمس بمدينة الكاف على اضرام النار في جسده وتم نقله الى مستشفى الجهة ومنه الى مستشفى الحروق البليغة ببن عروس لتلقي الاسعافات الطبية اللازمة. وقد تبيّن من خلال التحريات والشهادة التي قدمتها زوجته ان المعني كان يعاني من اضطرابات نفسية وسبق ان حاول الانتحار شنقا.
واضاف البلاغ انه سجل كذلك امس بمدينة المكناسي من ولاية سيدى بوزيد اقدام شاب يبلغ من العمر 26 سنة على اضرام النار في جسده بمقر سكناه، وتم نقله اثر ذلك الى المستشفى الجامعي بصفاقس لتلقي الاسعافات الطبية اللازمة. واثبتت التحريات الامنية الاولية ان الاسباب التي دفعت بهذا الشاب الى احراق نفسه تعلقت بخلافات بينه وبين افراد عائلته.
وفي ذات السياق اعلنت الوزارة عن اقدام مواطن اصيل الكاف ايضا ويبلغ من العمر 52 سنة صباح امس على اضرام النار فى جسده وذلك عقب تلقيه تهديدات بالقتل من قبل أشخاص كان شهد ضدهم في قضية عدلية.
وقد تم نقل المصاب على جناح السرعة الى المستشفى الجهوي بالكاف لتلقي الاسعافات الاولية.
وافاد مصدر طبى بقسم الاستعجالى بهذه الموسسة الصحية ان المواطن اصيب بحروق بليغة استوجبت نقله الى العاصمة لتلقى العلاج الملائم.

 

 
ساهم في نشر الموضوع ولك جزيل الشكر !

أضف تعليقك عن طريق الفيسبوك :